الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بص شوف الضب ابيعمل اي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حنش الاسود
عضو جديد
عضو جديد
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 317
العمر : 27
الموقع : سوريا
المزاج : مزاجي
نقاط : 423
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 09/08/2009

مُساهمةموضوع: بص شوف الضب ابيعمل اي   الأربعاء أغسطس 19, 2009 11:50 am

الضب في بيئته الطبيعيه ... على فكره الضب موجود في غالب دول شمال افريقيا والسودان



دعوني أخذكم معي برحلة مثيره لصور عن مراحل أعداد كبسة الضب :



1 :السيطرة على الضب من خلال مسك الرأس والعكرة"الذيل" معاً ولا يشترط لبس ساعة "كاسيو" لاتمام العملية



2:بعد قطع الرأس يتم شق الظهر ويلاحظ هنا وجود كيس يحتفظ فيه بدم الضب



3 : هنا يتم سلخ "" تقشير "" <---------- يااااااي الجلد ويفضل في هذه
المرحلة انك تسلهم عيونك للسماء علشان ما تشوف البلاوي



4: منظر خيالي للكبسة يعلوها "بتلو" الضب وتلاحظون ان الجماعة ما عندهم وقت لغسل الصحن على طول مقلطين فوق السفرة





سبحان الله
ضب يخترق بطن ثعبان بعد ماقام بابتلاعهرجال الأمن في شركة ارامكو يحمل ثعبان تم تمزيق احشائه من قبل ضب لان الثعبان التهم الضب فماكان من الضب الا ان مزقا حشائه وخرج للحياة تذكرت المثل الذي يقول (جنت على نفسها براقش )

[url=http://www.albrari.com/vb/uploaded/7974_01249447720.jpg]


هذا الضب السوووادني آآآآآي آآآآآي





نقره على هذا الشريط لتكبير الصورة





ضب مغربي



نقره على هذا الشريط لتكبير الصورة





ضب أمريكي




نقره على هذا الشريط لتكبير الصورة






ضب برازيلي .. شكله محترف بانتر ميلاآن




نقره على هذا الشريط لتكبير الصورة





ضب اندونيسي >> يعني واضح من عيونه مايحتاج تعريف
هههههههههههههههههههههههههه





نقره على هذا الشريط لتكبير الصورة






ضب مالي >>يحقلك ياخط الاستواء




نقره على هذا الشريط لتكبير الصورة
[/url]


سبحان الله

[url=http://www.albrari.com/vb/uploaded/7974_11249447720.jpg][/url]

سبحان الله




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لعيونك حمزة
 
 
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 581
العمر : 50
نقاط : 1142
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: بص شوف الضب ابيعمل اي   الخميس أغسطس 20, 2009 12:57 am

مشكور حبي بس اضبط الموضوع عدل


[img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احباب الروح
عضو جديد
عضو جديد
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 406
العمر : 27
الموقع : العراق
المزاج : متفائل
نقاط : 429
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 16/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: بص شوف الضب ابيعمل اي   الإثنين أغسطس 31, 2009 4:10 pm

مشكووووووووووووووووووووووووور اخي
على الصور الروعة الف شكررررررررررر
واصل تميزك وابداعك .......... ننتضر الجديد
انشاء الله وتقبل مرووووووووووووووووري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سوزان
 
 
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1169
العمر : 23
الموقع : امريكا
المزاج : ضايجة
نقاط : 1831
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 03/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: بص شوف الضب ابيعمل اي   الجمعة فبراير 05, 2010 3:45 pm

مشكووووووووووووووووووووور ع الصووووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بص شوف الضب ابيعمل اي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتديات صورالحيوانات :: منتدى صور الحيونات الاليفة-
انتقل الى: