الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 غادة عادل هربت من برامج الفضائح

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
bie
 
 
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 503
العمر : 46
الموقع : صور الفنانين والمشاهير واخبارهم
المزاج : عدي
نقاط : 1308
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 09/08/2009

مُساهمةموضوع: غادة عادل هربت من برامج الفضائح   الأحد يونيو 06, 2010 5:23 am


<TR><td dir=rtl vAlign=top align=middle width=465><TABLE cellSpacing=0 cellPadding=0 width=465 align=left></TABLE>
بعد فترة غياب عن السينما تجاوزت العامين، تعود النجمة غادة عادل بفيلمها الجديد «الوتر» الذي يشاركها بطولته مصطفى شعبان ويخرجه زوجها مجدي الهواري، كما تشارك كعضو لجنة تحكيم في مسابقة الافلام العربية في مهرجان القاهرة السينمائي. التقينا بغادة فتحدثت عن الفيلم واسباب حماسها له، والاتهام الذي لم يعد له معنى، والمسؤولية التي تشعر بها تجاه مهرجان القاهرة، والانتقادات التي وجهت إلى برنامجها، وغيرها من الاعترافات.ب


• برنامج «أنا واللي بحبه» الذي قدمته في رمضان تعرض لانتقادات كثيرة، كيف ترينها؟- لم تكن هناك اي انتقادات للبرنامج سوى الاشاعات عن تدخل زوجي مجدي في كل تفاصيله، بدءا من اختيار الضيوف حتى الاسئلة. مجدي كان مشرفا على البرنامج ومن حقه التدخل، لكن تدخلاته كانت في حدود، بعكس ما اثير من اشاعات. والبرنامج لاقى اعجاب كثيرين قالوا لي انه يكفي انه ليس من نوعية برامج الفضائح التي انتشرت بشكل مستفز في الفترة الاخيرة، والتي رفضت ان اكون ضيفة فيها.
• هل يمكن ان تكرري التجربة؟- هذا يتوقف على ان أجد فكرة برنامج جديدة، وفي الوقت نفسه تكون من خلال قناة محترمة ولها شعبيتها.
مسؤولية مخيفة• كيف ترين اختيارك كعضو لجنة تحكيم في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي؟- أراه مسؤولية مخيفة، ولولا انني وجدت تشجيعا ممن حولي، خاصة من نور الشريف رئيس مسابقة الافلام العربية التي أنا عضوة فيها، لكنت اعتذرت، لكن من المؤكد انها تجربة سأستفيد منها الكثير.
• مهرجان القاهرة يأتي هذا العام من دون أي مشاركة سينمائية مصرية، هل يشعرك هذا بحرج وانت فنانة وعضو لجنة تحكيم؟- بالتأكيد غياب الفيلم المصري يشعرني بحرج، ولو كان فيلمي جاهزا لتمنيت عرضه في مهرجان بلدي، فشرف لأي فنان ان يكون فيلمه في مهرجان القاهرة، واتمنى الا يحدث هذا الموقف الصعب مرة أخرى.
غموض واثارة• ما الذي حمسك لفيلم «الوتر» لتعودي به إلى السينما بعد غياب؟- أعجبتني شخصية مايسة التي أقدمها فيه، فهي عازفة كمان تتورط في جريمة غامضة، وتكون هناك مفاجأة في نهاية الفيلم الذي لن احرق تفاصيله، لكنه أحد افلام الغموض والاثارة التي احبها، وهي نوعيه قدمتها من قبل في فيلم «ملاكي اسكندرية»، وكان نقلة كبيرة لي مع اختلاف تفاصيل الفيلمين، فانا لا اكرر نفسي.
• تردد انك قبلت هذا الفيلم مجاملة لزوجك المخرج مجدي الهواري، ما ردك؟- اتهامي بمجاملة زوجي غير صحيح لانه ليس في حاجة الى أن أجامله، فقد اثبت انه مخرج ناجح وأي فنانة تتمنى العمل معه. وانا عندما عملت معه قالوا انني لا اعمل إلا مع زوجي، وعندما عملت مع آخرين قالوا ان بيني وبين زوجي خلافات ومشاكل، اي انه في كل الاحوال سيكون هناك قيل وقال، لذلك لا اهتم.
غياب طويل• هل ارتباطك بهذا الفيلم جعلك تعتذرين عن أعمال أخرى؟- اعتذرت بالفعل عن أعمال أخرى، ليس فقط لارتباطي بهذا الفيلم، انما لانني لم أجد نفسي في تلك الاعمال، ولهذا ابتعدت عن السينما فترة طويلة، وربما لو لم اجد فيلم «الوتر»، لكانت فترة ابتعادي طالت اكثر.
• اعتذاراتك هل اغضبت البعض منك؟- ولماذا يغضبون؟ من حقي ان اعتذر عما لا اجد نفسي فيه، واي فنان او مخرج او منتج يستوعب جيدا هذا الامر. وانا شخصيا عندما يعتذر فنان عن مشاركتي بطولة فيلم، لا اغضب منه لانني اعلم ان من حقه ان يقدم فقط ما يقتنع به من دون اي مجاملات.
• لماذا لم تستثمري نجاح مسلسلك «قلب ميت» وتقدمي عملا آخر في رمضان الماضي؟- لأنني لم أجد سيناريو يشعرني انه سيحقق نجاح «قلب ميت»، فانا اعتذرت عن الجزء الثاني من «المصراوية» وعن مسلسل «حرب الجواسيس»، وعن اعمال أخرى لخوفي من الا تحقق نجاح «قلب ميت» نفسه، فمن حقي أن أحافظ على نجاحي.
بعد «قلب ميت» فوجئت بعروض تلفزيونية كثيرة تأتيني وبأي شروط اضعها، لكن المهم عندي العمل نفسه. وعندما لم اجد نفسي في اي مسلسل مما جاءني رفضتها كلها.
مبالغة في الأجر• لكن هناك من اتهمك بالمبالغة في أجرك بعد «قلب ميت»، وان تلك المبالغة كانت وراء عدم اتفاقك مع منتجي الاعمال التي جاءتك، فما ردك؟- هذا الكلام غير صحيح، انا بالفعل رفعت أجري وهذا طبيعي، فأي فنان يحقق نجاحا يرفع أجره، لكن العروض التي جاءتني كلها كان منتجوها على استعداد لدفع اي أجر اطلبه، لكنني لا أهتم بالأجر قدر اهتمامي بالعمل نفسه والشخصية التي سأقدمها فيه. ولو كنت ابحث عن الفلوس لقبلت اي عرض مما جاءني، ولظهرت ايضا في عشرات البرامج التي طلبتني بأي مقابل.
زوجة وأم• كيف توفقين بين شغلك ومسؤولياتك كزوجة وأم؟- أولا بيتي وزوجي واولادي أهم من شغلي، فهم أولوية عندي لكنني بمساعدتهم وبتنظيم الوقت انجح دائما في التوفيق بين العمل ومسؤولياتي تجاههم. حتى عندما انشغل عنهم بأي عمل جديد اعوضهم بعد انتهائي منه فورا باجازة خاصة، مثلما حدث أخيرا عندما سافرت بصحبة زوجي واولادي الى شرم الشيخ لأعوضهم عن انشغالي عنهم طوال فترة تصوير برنامجي.
إشاعات وخلافات• كيف تواجهين الاشاعات التي تطاردك كثيرا عن وجود خلافات بينك وبين زوجك لدرجة ان بعض هذه الإشاعات رددت طلاقك؟- أنا وزوجي لا نهتم بتلك الاشاعات، صحيح انني كنت في البداية أغضب جدا وابحث عمن روج الاشاعة، وأرد عليها، لكنني اكتشفت ان كل هذا تضييع للوقت واهدار للجهد، وربما يكون هدف من روجوا الاشاعات ان يشتتوا تركيزي عن شغلي، لذلك قررت ان اتجاهلها حتى تكذب نفسها.





<TABLE dir=ltr style="BORDER-RIGHT: #262626 1px dotted; BORDER-TOP: #262626 1px dotted; BORDER-LEFT: #262626 1px dotted; BORDER-BOTTOM: #262626 1px dotted; BACKGROUND-COLOR: #111111" height=87 cellSpacing=0 cellPadding=0 width=436 align=left>

<TR>
<td vAlign=center align=middle width=105 height=80> </TD>
<td vAlign=center align=middle width=105 height=80> </TD>
<td vAlign=center align=middle width=105 height=80> </TD>
<td vAlign=center align=middle width=105 height=80> </TD></TR></TABLE>


























الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
 
 
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1100
الموقع : u.s.a
المزاج : عادي
نقاط : 2042
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 09/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: غادة عادل هربت من برامج الفضائح   الإثنين يونيو 07, 2010 10:16 pm

مشكور على الموضوع الروعة يا بطل







منتديات حمزة انكلش للصور
ليس للابداع حدود
منورين المنتدى يا حلوين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://swrr.ahlamontada.net
فوتو شوب
عضو جديد
عضو جديد
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 257
العمر : 27
نقاط : 309
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 11/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: غادة عادل هربت من برامج الفضائح   الأربعاء يونيو 09, 2010 12:10 am

مشكور على الصور مررررررررررررره حلوة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
iixii
عضو جديد
عضو جديد
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 315
العمر : 26
الموقع : Kinda
المزاج : good
نقاط : 322
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 29/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: غادة عادل هربت من برامج الفضائح   الأربعاء يونيو 09, 2010 2:38 am

مشكور على الصور الروعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لعيونك حمزة
 
 
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 581
العمر : 51
نقاط : 1142
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: غادة عادل هربت من برامج الفضائح   السبت يونيو 19, 2010 4:13 am

مشكور على الصور الروعة


[img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
غادة عادل هربت من برامج الفضائح
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتديات صور الفنانين العرب والاجانب :: منتدى صور الفنانين العرب-
انتقل الى: